News

تفقد التحديثات

إعمار ذا هايتس كونتري كلوب أند ويلنيس

إعمار ذا هايتس كونتري كلوب أند ويلنيس

إعمار ذا هايتس كونتري كلوب أند ويلنيس

إعمار ذا هايتس كونتري كلوب أند ويلنيس

إعمار ذا هايتس كونتري كلوب أند ويلنيس مرحبًا بكم في إعمار ذا هايتس، ملاذ الفخامة للترفيه والعافية. يقع نادي إعمار ذا هايتس الريفية والمركز الصحي في موقع متميز، ويعد خياراً مثالياً من الأنشطة الترفيهية والجديدة. سواء كنت من عشاق لعبة الجولف، أو من عشاق الرياضة، أو شخص شخصى لديه مأوى يتمتع بالقدرة، فإن إعمار لديه ما يلبي جميع متطلباته.

الموقع وإمكانية الوصول

موقع متميز

يقع مشروع إعمار ذا هايتس في منطقة الكاملة، ويتمتع بموقع متميز يجمع بين الجمال الطبيعي والحضاري. إنها واحة حيث يمكنك الاسترخاء مع البقاء على اتصال بحياة المدينة النابضة المذهلة.

سهولة الوصول

يعد الوصول إلى إعمار هايتس للتواصل في غاية السهولة، وذلك بفضل موقعها النشط بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل. ضمان لك توفير مساحة واسعة لوقوف السيارات وخدمات نقل مكوكية مخصصة أن تكون رحلتك وخالية من المميزات.

العمارة القاتلة

الجمالية الحديثة

نادي العمالات الريفية والعافية هو فيا على الطراز الأنيق. علاوة على ذلك، فإن العديد من الهياكل المعاصرة والمناظر البانورامية، تخلق المخلوق المتناغم بين الطبيعة والرقي.

مساهمات

تقع الاستدامة في قلب فلسفة تصميم إعمار هايتس. يتم دمج مواد فيرينس الفيتنامية والأنظمة الموفرة للطاقة والساحات الخضراء في جميع أنحاء المشروع الرئيسي للإمدادات الحيوية نمط حياة أكثر صحة.

عبارات تهنئة رائعة

تدريب الجنين

يعد لاعب الجولف للبطولات من المعالم البارزة في مشروع إعمار إي هايتس. تم تصميمه لتحدي وإبداء السعادة بشكل عام، حيث يتمتع جميع مستويات المهارة، ويتميز بممرات مشذبة بشكل جيد ومختص بوظيفة ومراقب مؤثر.

مركز لياقة بدنية

يوفر مركز اللياقة البدنية المجهزة أحدث الأجهزة والمدربين كل ما يحتاج إليه الخبراء وشامل. لا يوجد أي تمارين وتمارين رياضية وحتى لا يوجد شيء مخصص، كل شيء متوفر هنا.

حمامات السباحة

استمتع بالرفاهية مع حمامات السباحة الداخلية لدينا. سواء كنت تتطلع إلى، أو الاستمتاع بالسباحة تحت الشمس، أو الاستمتاع بمشروب السباحة بجانب حمام السباحة، فإن حمامات السباحة لدينا تتمتع بجميع التفضيلات.

لاعب التنس

توفر ملاعب التنس جودة عالية لدينا المكان المثالي للمباريات غير الرسمية واللعب التنافسي. خيارات متاحة للمساعدة في صقل مهاراتك.

و سبا صحي

رجعت إلى الهدوء في منتجعنا الصحي والمركز الصحي. تم تصميم مجموعة واسعة من المفاوضات، بالضرورة من جلسات الشراكة وحتى السيناريو الشامل، لتجديد شباب الجسم والعقل.

مطاعم وكافيهات

تذوق الأطباق اللذيذة والوجبات في أماكن تناول الطعام المتنوعة لدينا. من المطاعم إلى المقاهي الزيتونة، هناك ما يرضي كل الأذواق.

خيارات العضوية

أنواع مختلفة

تقدم إعمار ذا هايتس مجموعة متنوعة من خيارات العضوية وشروط الحياة والتفضيلات المختلفة. سواء كنت مهتمًا بالوصول الكامل أو التأثيرات الأولية، فهي خطة عضوية تناسبك.

مزايا العضوية

كعضو، يمكنك الاستمتاع بمزايا حصرية مثل الوصول إلى رئاسة والخصومات على الخدمات والدعوات إلى المناسبات الخاصة. إنها ترقية لأسلوب الحياة الذي لا تريد تفويته.

كيفية الانضمام

الانضمام إلى إعمار ذا هايتس أمر بسيط. تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو اتصل بفريق العضوية لمعرفة المزيد حول التقديم والبدء في الاشتراك بامتيازات اليوم.

تجربة الجولف

التخطيط للمدة الطبية

لقد كان ملعب الجولف الخاص بنا قبل مهندسين معماريين مشهورين، مما يوفر تجربة مليئة بالتحديات ولكن ممتعة. تمثل كل الوحدة تحديات فريدة من نوعها، مع الإعجاب والمؤثرات الخاصة بك.

برامج التدريب والتوجيه

سواء كنت لاعبًا مبتدئًا أو متمارسًا، فإن مدربينا المحترفين موجودون هنا للمساعدة على التحسن. لدروس الخصوصية وحتى العيادات الجماعية، نقدم برامج مخصصة لمستوى مهاراتك.

البطولات والأحداث

إعمار ذا ها يساعدها في بسطات وفعاليات الجولف، مما يوفر فرصا للمنافسة الودية للمشاركة المجتمعية. إنها طريقة لمهاراتك ومهارات زملائك من عشاق الجولف.

مركز اللياقة البدنية

دولة المعدات الفنية

تم تجهيز مركز اللياقة البدنية الخاص بنا بأجهزة وتقنيات حديثة، مما يضمن تجربة شاملة. من أجهزة المشي بالأوزان الحرة، لدينا كل شيء.

التدريب الشخصي

تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك بمساعدة المدربين الشخصيين المعتمدين. إنها لا تحتوي على تمرين وجلسات مخصصة لبقائك متحفًا وللمسار الصحيح.

حصص جماعية

انضم إلى فصولنا الجماعية الديناميكية ومتنوعة إلى لياقتك. من اليوغا إلى HIIT، تلبي فصولنا جميع مستويات اللياقة البدنية والتفضيلات.

حمامات السباحة

حمامات داخلية وخارجية

استمتع بالسباحة على مدار العام في حمامات السباحة الداخلية والأرضيات. سواء كنت تفضل حمام السباحة الداخلي مدفأ أو تجربة مشمسة في الهواء الطلق، فلدينا خيارات تتناسب مع ما تفضله.

دروس سباحة

يقدم مدربونا دروسًا لجميع الألعاب ومستويات المهارة. سواء كنت مبتدئًا أو تتطلع إلى تحسين أسلوبك، فقد تم تصميم دروسنا للمساعدة في النجاح.

ترفيهية

بالإضافة إلى، تعد الهواتف لدينا أنشطة ترفيهية خاصة. من الضغط المائي على جزء السباحة، هناك دائمًا شيء ممتع يحدث داخل الألعاب الرياضية وحولها.

مرافق التنس

مواصفات المواصفات

تلبية ملاعب التنس لدينا ما يسمى بالبطولة، وحتى سطحًا ممتازًا للعب غير الرسمي والمباريات تمامًا.

الجمعية التطوعية

قم بتحسين لعبتك مع مدربي التنس الخبراء لدينا. نقدم دروسًا فريدة وعيادات جماعية لمساعدة اللاعبين من جميع الألعاب ومستويات المهارة.

و سبا صحي

مجموعة من النباتات

انغماس في مجموعة متنوعة من المساهمين وغير ذلك من الأنشطة الجديدة. والعديد من الجلسات أسباب علاجات الوجه وحتى تقشير الجسم والعطور، تلبي خدمات السبا لدينا جميعها.

برامج العافية الشاملة

برامج الصحة العامة الحديثة والتقنيات التقليدية لتعزيز الصحة العامة. اليوغا والتأمل للاستشارات الغذائية ليست سوى عدد قليل من الخدمات التي نقدمها.

الفضاء الجديد

استرخِ في مساحة الاسترخاء الهادئة لدينا. مع المناطق الهادئة والبيئات الهادئة، يمكنك الهروب من الصخب والضجيج والعثور على راحة البال.

تجارب تناول الطعام

مطاعم الذواقة

تقدم مطاعمنا الفاخرة تجربة طعام رائعة مع قائمة طعام من إعداد أفضل الطهاة. استمتع برحلة الشيشة مع أطباق من أجود المكونات.

مقاهي عالية

للحصول على خيار أكثر استرخاءً لتناول الطعام، تفضل بمقاهينا غير الرسمية. إنها متوفرة بمجموعة متنوعة من منافذ الإضاءة، ووجبات العرض في أي وقت من اليوم.

خيارات غذائية خاصة

نحن نلبي جميع الاحتياجات والتفضيلات الغذائية، ونقدم خيارات نباتية ونباتية وخالية من غيرها من الخيارات الغذائية الخاصة. صحتك ورضاك هي أهم أولوياتنا.

الأحداث والاحتفالات

مساحة للفعاليات

إنشاء مشاريع أعمال لفعاليات متعددة الاستخدامات ومثالية لأي مناسبة. من التجمعات الحميمة إلى الاحتفالات الكبرى، يمكن تخصيص قاعاتنا العالمية.

باقات الأعراس الخارجية

اجعل يومك الخاص لا ينسى مع باقات الزفاف المخصصة لدينا. من التخطيط للتنفيذ، نحن لا نهتم بكل الشروط وضروري.

أحداث الشركات

استضف الخاص بشركتك القادمة في إعمار ذا هايتس. لمساعدتك في تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات وأنشطة بناء الفريق بكل سهولة وأناقة.

تتفاعل صديقة للأسرة

نادي اطفال

يوفر نادي للأطفال للأطفال بيئة آمنة وممتعة للعب والتعلم. مع مجموعة متنوعة من الفوائد، من العديد من الأطفال من جميع الألعاب سيقضون وقتًا ممتعًا.

ربة أحداث

نتناول القصة جميعا. من ليالي مشاهدة الأفلام إلى تعاقدات الأعياد، هناك دائمًا شيء مثير يحدث للعائلات.

خدمات رعاية الأطفال

تغطية خدمات رعاية الأطفال الاحترافية لدينا رعاية جيدة للأطفال الصغار بينما نحافظ على مرافق النادي.