News

تفقد التحديثات

شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في مدينة دبي الرياضية

شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في مدينة دبي الرياضية

شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في مدينة دبي الرياضية شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في مدينة دبي الرياضية قم بتحسين بحثك عن الشقة المثالية في وسط مدينة دبي مع هذه الوحدة الرائعة المكونة من غرفة نوم واحدة للبيع.

هذه هي أفضل شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في وسط مدينة دبي. يقع هذا العقار على طريق الداو الشهير. تتكون هذه الشقة من غرفة نوم واحدة ومطبخ مفتوح وغرفة معيشة.

هذه الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة للبيع في دبي عبارة عن مبنى من طابقين يتمتع بموقع مثالي بالقرب من برج خليفة، ويوفر الراحة والمعيشة المريحة. تحتوي الشقق على منطقة معيشة واسعة مع إضاءة طبيعية وافرة، ومطابخ مجهزة بالكامل بجميع وسائل الراحة الحديثة، وغرف نوم واسعة، وغرفة مرافق إضافية.

تقع هذه الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة للبيع في موقع متميز في دبي، وتتميز بميزات عصرية ومثالية للمعيشة. تشتمل منطقة المعيشة على مطبخ مجهز بالكامل مع الأجهزة المدمجة وتلفزيون إل سي دي وحمام. تتميز غرف النوم بخزائن مدمجة ووسائل راحة حديثة مثل الزجاج المزدوج والتدفئة المركزية.

1 غرفة نوم كبيرة شقة في دبي, للإيجار وفقا للوائح التأشيرة الجديدة. مثالية للعائلة وسهولة الوصول إلى الأماكن الممتعة للزيارة.

العقار عبارة عن شقة بغرفة نوم واحدة في مبنى يتم صيانته جيدًا.

ويوجد في دبي 700 شقة، بمتوسط ​​سعر 27.6 دولاراً للمتر المربع. ومع ذلك، وجدنا شقة فريدة حقًا في شارع هادئ جدًا وصامت في قلب وسط مدينة دبي.

أنجح الشركات العقارية في دبي وأبو ظبي تنقل سوق العقارات لصالح الجيل الماضي.

اشتري شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في مستشفيات وسط مدينة دبي ومنطقة سكنية ومكاتب.

تقع هذه الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة في قلب مدينة دبي، وهي أنيقة وتتميز بتشطيبات عصرية. تحت التجديد الآن.

شقة بغرفة نوم واحدة في 1 غرف نوم وخزانة 5 وغرفة غسيل ومغسلة متاحة. تحتوي على منطقة استقبال واحدة مع غرف ومكانين لتناول الطعام الرسمي ومنطقة مطبخ. كما يوجد بها مرآب وموقف سيارات

تقع شقتنا المكونة من غرفة نوم واحدة في قلب مدينة دبي، في مرسى دبي. إنه مجهز جيدًا وحديث مع تشطيبات فاخرة في جميع الأنحاء. ويضم شرفة كبيرة تطل على المنظر الجميل لبرج العرب وجميرا بيتش ريزيدنس المؤدي إلى ممشى مارينا، قبالة مركز التسوق The Walk مباشرةً. يقع الممشى بجوار فندق بيلاجيو الشهير أيضًا مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في البقاء على مقربة من أشهر مناطق الجذب في المنطقة ولكنهم لا يزالون على مسافة آمنة من الأحداث.

شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في وسط مدينة دبي، تقع هذه الشقة في الطابق الثاني ومتاحة مع مرآب منفصل.

هذه الشقة الرائعة المكونة من غرفة نوم واحدة جاهزة للانطلاق! إنها مفروشة بالكامل وتقع في منطقة رائعة بالمدينة.

يعد هذا مكانًا رائعًا لمساحة 1,300 قدم مربع في حي هادئ ومركزي. تقع الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة في منطقة مرسى دبي، بالقرب من مراكز التسوق والترفيه في وسط مدينة دبي. يوجد صالة ألعاب رياضية وأمن على مدار 1 ساعة وحمام سباحة وموقف سيارات وغير ذلك الكثير!

نحن في شركة عقارات الإمارات. الإمارات العربية المتحدة لديها مجموعة واسعة من العقارات للإيجار في دبي والإمارات. يلتزم وكلاؤنا بمساعدة مشتري المنازل لأول مرة والمغتربين والمصغرين في العثور على منزلهم المثالي الذي يناسب أسلوب حياتهم تمامًا.

شقة فسيحة وأنيقة بغرفة نوم واحدة للبيع في مدينة دبي.

شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في وسط مدينة دبي. تصميمات داخلية وسجاد وأثاث جديد. يبعد عن وسط المدينة 1 دقائق فقط، بجوار جاليريا مول، بحالة جيدة مع إطلالة خلابة على المدينة!

تُعد هذه الشقة الاستوديو المعاصرة خيارًا ذكيًا لمنزلك الأول في دبي، وتوفر كل الأناقة والراحة التي تبحث عنها.

هذا موقع رائع، شقة بغرفة نوم واحدة. إنها مناسبة للمحترفين والطلاب الذين يرغبون في العيش بالقرب من جميع مناطق الجذب الرئيسية في دبي، ولكن أيضًا مع سهولة الوصول إلى جميع الطرق والطرق السريعة الأقل ازدحامًا المؤدية إلى خارج دبي.

شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في مدينة دبي الرياضية، على مسافة قريبة من الشاطئ وكل ما تقدمه.

شقة جميلة بغرفة نوم واحدة للبيع في مدينة دبي الرياضية بموقع رائع. إنه مكان رائع لامتلاك أسلوب حياة رائع والاستمتاع به في دبي. لمعرفة الأسعار يرجى التواصل

غرفة النوم الواحدة الرائعة والحديثة هذه هي ما تبحث عنه تمامًا. تتميز هذه الشقة بتصميم أنيق ومساحة كبيرة، وتقع في موقع مركزي وعلى مقربة من كل شيء.

شقة غرفة نوم للبيع في المدينة الرياضية بدبي. تقع هذه الشقة في أحد أرقى المباني في المدينة الرياضية، المنطقة الأولى بدبي. إنه على بعد 1 دقائق سيرا على الأقدام دبي مارينا والمنطقة الحرة الدولية، على بعد 8 دقائق بالسيارة من مدينة دبي الملاحية، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من العوير وأبو ظبي. تشمل مزايا هذه الشقة حمامًا داخليًا ومطبخًا مجهزًا بغسالة أطباق وثلاجة وفريزر واتصال إنترنت عالي السرعة عبر الألياف الضوئية من المدينة الرياضية إلى الجناح الرئيسي.