News

تفقد التحديثات

مشروع أوشن ستار من إعمار العقارية دبي

مشروع أوشن ستار من إعمار العقارية دبي

مشروع أوشن ستار من إعمار العقارية دبي

مشروع أوشن ستار من إعمار العقارية دبي

مشروع أوشن ستار من إعمار العقارية دبي مرحبًا بكم في فصل جديد من الحياة أوشن ستار في راشد لليخوت ومارينات دبي في مشروع إعمار العقارية ضباء i . تم تصميم هذا التطوير الطموح لإعادة تعريفه الفخم والرقي، مما يوفر حياة للمقيمين نمط من الرفاهية لا مثيل له. تم تصميم مشروع أوشن ستار من قبل شركة إعمار العقارية، إحدى الشركات العقارية التطويرية العالمية في العالم، بما في ذلك مشروع أوشن ستار العقاري من شركة إعمار دبي، مزيجًا فريدًا من التصميم الحديث النوراني ذو المستوى والموقع البحري الذي يحسد عليه.

رؤية نجم البحر

إعمار إعمار

وشهرة شركة إعمار العقارية بنهجها المبتكرة في مجال التطوير العقاري أوشن ستار في رشيد لليخوت والمارينا مشروع ليس استثناءً. وقد سجلها الحافل في برج خليفة ودبي مول، وتتجلى خبرة إعمار والتزامها بالجودة في كل جانب من جوانب هذا المشروع الجديد. يجسد مشروع أوشن ستار رؤية إعمار في إنشاء مجتمعات معجبة ومستدامة وتجربة معيشية متميزة.

مساكن فاخرة

ينضم مشروع Ocean Star إلى مجموعة المساكن بشكل رائع، كاملة من الشقق بالإضافة إلى غرفة نوم واحدة وحتى شقق البنتهاوس بالإضافة. تم تصميم كل وحدة عمل مع التركيز على التفاصيل، وتحسنت بتشطيبات راقية وتخطيطات واسعة ونوافذ متدرجة من حتى تظهر مشاهدات المرسى وأفق دبي. كتلة من الأنسجة الداخلية معاصرة للوظيفة، مما يخلق ملاذًا مثاليًا للحياة العصرية.

مؤهلات عالمية

ستستمتع بسكان مشروع Ocean Star بشكل كبير من وسائل الإعلام ذات المستوى العالمي للانضمام إلى شخصياتهم. ومن هذه:

  • حمامات لا نهائية : استمتع بالاسترخاء والراحة في حمامات السباحة اللامتناهية وجميل جداً والتي تطل على البحرنا.
  • مراكز لياقة بدنية على أحدث الابتكارات : حافظ على لياقتك وخبرتك مع إمكانية الوصول إلى مرافق اللياقة المتطورة المجهزة الأحدث والتفاصيل.
  • منتجعات صحية فاخرة : مجموعة من العلاجات الصحية والصحية لتجديد أعضاء الجسم والجسم.
  • مطاعم مطاعم فاخرة : تذوق المأكولات الذواقة في مطاعم حصرية تقدم اختبارات التذوق المتنوعة.
  • الحدائق : استمتع بالنزهات الهادئة عبر حدائق المورجة ذات الطبيعة الطبيعية التي توفر ملاذًا من صخب الحياة في المدينة المنورة.

الموقع الرئيسي

الحياة على الواجهة البحرية في أفضل حالاتها

• أوشن ستار في رشيد لليخوت والمارينا في دبي تحت عنوان محدد في موقع واحد في أكثر المناطق الحرة للبحرية في دبي. سيتمتع السكان بإمكانية الوصول المباشر إلى المرسى، مما يسمح لهم بالاستمتاع بالهدوء وجمال الحياة على الواجهة البحرية. كما يوفر سهولة الوصول إلى باريس الرئيسية ومراكز الثقافة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا، كما أنها ترغب في التمتع بحياة مؤثرة.

القرب من المناطق السياحية الرئيسية

  • دبي مول : تقع إحدى أبرز وجهات التسوق والترفيه في العالم على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.
  • برج خليفة : برج خليفة، أصغر مبنى في العالم، تأليف الوصول إليه، مما يمنحه للمقيمين القدرة الجذابة والمناظره الرائعة.
  • أوبرا دبي : استمتع بالعروض العالمية في أوبرا دبي القريبة، مركز الفنون البحرين.
  • جميرا بيتش : استرخي بأشعة الشمس على شاطئ جميرا بروكسل، الذي لا يبعد سوى مسافة قليلة.

الاستدامة الأخرى

تصميم صديق للبيئة

تلتزم شركة إعمار العقارية بالاستدامة، وأوشن ستار في رشيد لليخوت والمارينا في دبي يعكس هذا الالتزام من خلال ممارسات التصميم وبناء فيرنيد البيئية. تشتمل على تطوير أنظمة موفرة للطاقة، ومواد جديدة، وتقنيات بناء خضراء رئيسية لتأثيرها البيئي. وهذا ما يميز أن السكان من سيحصلون على حياة فاخرة مع المجلد أيضًا في مستقبل أكثر استدامة.

تقنية المنزل الذكي

تم تجهيز مشروع أوشن ستار بأحدث تقنيات المنزل الذكي، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية سلسة للمشاة. تتيح لك سهولة التحكم في الإضاءة والمناخ والتسلية، كل ذلك بلمسة زر واحدة. تنتج هذا المنتج بين التكنولوجيا الخام والأمان، مما يجعل الحياة اليومية سهلة وممتعة.

صُنعت بخبرة من قبل إعمار

وحصل مشروع أوشن ستار العقاري على تعويض تفاني إعمار في التميز الاجتماعي في مجال التطوير. إن شاء إعمار في تقديم مشاريع تطويرية عالية الجودة ومشروع أوشن ستار سيكون تحفة فنية للحياة العصرية. لقد تم التخطيط لكل جانب من جوانب المشروع، من التصميم إلى البناء، الجدير بالملاحظة أعلى معايير الجودة والرفاهية.

ما هي وسائل التكنولوجيا التي يمكن أن يستفيد منها سكانها؟

يمكن للمقيمين المعاصرين الانضمام إلى مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه ذات المستوى العالمي، بما في ذلك حمامات السباحة اللامتناهية، ومراكز اللياقة، والمنتجعات الصحية، والحدائق ذات المركز الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، هناك إمكانية الوصول المباشر إلى المارينا.

هل مشروع أوشن ستار صديق للبيئة؟

نعم، تتضمن مبادئ أوشن ستار للتصميم في فيريندز والممارسات الفيزيائية. تتميز بتطوير أنظمة قوية للطاقة والبداية وتقنيات بناء رئيسية لتأثيرها البيئي.

ما الذي يجعل مشروع OCEAN STAR فريدًا من نوعه؟

• شقق أوشن ستار في رشيد لليخوت ومارينا تتميز بالمشروع بمساكنه الفاخرة وذوي المستوى العالمي وموقعه المتميز على الواجهة البحرية. يخلق الموقع الجغرافي المبدع المبتكر بالاستدامة جاذبيته، مما يجعل من أرشيف المشاريع السكنية في دبي. يعد مشروع أوشن ستار من إعمار العقارية دبي أكثر من مجرد مشروع سكني؛ انها الحياة. بفضل نعيم نعيمه الكريسماس ذو المستوى العالمي وموقعه المتميز في المعرفة البحرية والالتزام بالاستدامة، يقوم بمشروع أوشن ستار تجربة معيشية لا مثيل لها في قلب دبي. سواء كنت تبحث عن ملاذ حضري أو ملاذ فاخر على الواجهة البحرية، فإن مشروع Ocean Star لديه ما يناسبك للعرض .

نجم الشرقية في الراشد لليخوت والمارينا

نجمة الشمالية في شقق الرشيد لليخوت والمارينا

نجمة الصحراء في الراشد لليخوت والمارينا للبيع

أوشن ستار من إعمار العقارية في الراشد لليخوت والمارينا

شقق أوشن ستار دبي

شقق راشد لليخوت والمارينا على شاطئ البحر، دبي

نجمة الشمالية في الراشد لليخوت وشقق المارينا للبيع

فندق أوشن ستار في ميناء راشد من إعمار الواجهة البحرية الفاخرة

أوشن ستار في شركة راشد لليخوت ومارينا إعمار العقارية